Image

تحديثات Google Shopping حول البحث عن الصفقات!

[ad_1]

مع زيادة الإنفاق، يشتري عبر الإنترنت شهريًا في عام 2022 ، لا أحد يستطيع تحمل عدم وجود تواجد في التجارة الإلكترونية و ما هو دور تحديثات Google Shopping حول البحث عن الصفقات في زيادة مبيعاتكم !

نظرًا لارتفاع التسوق عبر الإنترنت على المستوى العالمي ، فقد ركزت Google على القيام بما تفعله بشكل أفضل و هو مساعدة مستخدمي الإنترنت في العثور على ما يريدون بالضبط. وما يريدون هذا العام هو الصفقات و لا شيئ غر ذلك. إليك كيف ستساعدك تحديثات التسوق من Google على زيادة المبيعات.

ماذا تفعل تحديثات Google هذه؟

دعنا نلقي نظرة سريعة على العناصر الرئيسية من تحديثات التسوق من Google. الخوارزمية الآن:

  • يركز على تحديد أفضل الصفقات عبر تجار التجزئة للمساعدة في مقارنة الأسعار
  • شارات “ترويجية” أكثر وضوحًا على المنتجات لتسليط الضوء على الأسعار الخاصة
  • أداة مقارنة أسعار المنتجات المماثلة جنبًا إلى جنب
  • المرشحات الديناميكية لتضييق عمليات البحث حسب وظائف المنتج
  • إمكانية عرض المنتج دون مغادرة صفحة النتائج
  • المزيد من النتائج لعرضها عند إضافة “تسوق” إلى عمليات بحث المستخدم
  • عوامل تصفية النتائج بما في ذلك العلامة التجارية وتاجر التجزئة وعناصر البيع واللون والحجم والمواد والمنتجات القريبة

 

 

كيفية تحقيق أقصى استفادة من التسوق عبر Google بصفتك بائع تجزئة

بينما تركز التحديثات على المستخدمين ، يجب على تجار التجزئة التعامل معها لجعلها تعمل في حملات التسوق عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، أظهرت الدراسات أن إعلانات Google Shopping لديها 30٪ معدلات تحويل أعلى من نظرائهم في إعلانات Google.

إليك ما يجب القيام به:

  1. إعداد حساب Google Merchant Center – هذا هو المكان الذي ستدير كل شيء منه ، بما في ذلك المنتجات ومعلومات المنتج.
  2. تحسين صور المنتج – يجب تحسين جميع صور المنتج لتحسين محركات البحث. يجب أن يتم تسميتها بدقة وجودة عالية مع خلفية صلبة بيضاء / رمادية / فاتحة ، وإضاءة واضحة ، بدون ضبابية. يجب عليهم أيضًا تصوير المنتج بأكبر قدر ممكن من الوضوح بالمقياس الصحيح.
  3. إعداد موجز بيانات المنتج – ستدفع هذه الخلاصة منتجاتك إلى نتائج بحث Google ، لذلك يجب أن تكون دقيقة ومفصلة لكل منتج. سيحتاج إلى معرف (SKU إن أمكن) وعنوان ووصف ورابط للمنتج على موقع الويب الخاص بك. سيتعين عليك أيضًا إضافة السعر والتوافر والعلامة التجارية.
  4. رابط إلى إعلانات Google – نتائج التسوق من Google هي في الواقع إعلانات Google! هذا يعني أنه يجب عليك ربطه بحسابك في إعلانات Google قبل أن تتمكن من بدء البيع.
  5. أنشئ حملتك – طوّر حملات حول الأحداث والاتجاهات الموسمية ، تمامًا كما تفعل في المتجر. قم بإعداد اسم الحملة وموقعها (هذا مهم جدًا لاستهداف المستهلكين في منطقتك – عمليات البحث “القريبة مني”). يمكنك الآن تحديد عروض الأسعار لتحديد كيفية الدفع مقابل مشاهدة الأشخاص للإعلان والنقر عليه والتفاعل معه. تذكر أن تحدد ميزانيتك!
  6. اختر مجموعاتك الإعلانية – هناك نوعان من إعلانات Google Shopping – إعلانات المنتج التي تروّج لمنتج واحد ، وإعلانات عرض الصور ، والتي تتيح لك جمع العديد من المنتجات معًا في إعلان من نوع نمط الحياة.

 

 

قم ببناء وتحسين وصيانة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

موسم البيع بالتجزئة محموم لموظفي المتجر والإدارة والشركات! نحن نتفهم أن لديك الكثير في صحنك ، لذا دعنا نساعدك. بصفتنا متخصصين في تصميم الويب وإعلانات Google وتحسين محركات البحث ، فإننا نبني وندير مواقع التجارة الإلكترونية حتى تتمكن من التركيز على الصورة الكبيرة. دردش معنا اليوم حول توسيع مدى وصول موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أو بناء موقع جديد من الصفر!

[ad_2]