Image

كيف تفتح حساب بنكي بدون اقتطاعات لأبنائك

هناك بنك يفتح لأولادك الحساب مجانا مادام عمرهم بين 12 و أقل من 18 سنة و يكفي تحميل تطبيق البنك الخاص بك، و من أفضل بنك في المغرب، و اليك الطريقة.

إذا كان لديك اطفال، و لاتريد تكبد عناء فتح حساب بالطرق التقليدية، مطبوع، حالة مدنية اجراءات، يمكنك فتح حساب بنكي مجانا و بسهولة تامة و دون التوجه للبنك، ستحتاج هاتف ابنك لتحميل تطبيق البنك الثاني عنده و هاتفك للتسجيل الأولي فقط.

هذا العرض يوفر لك حساب بنكي مجاني مغربي لأبناءك اقل من 18 سنة و اكثر من 12 سنة،فتح حساب بنكي من الهاتف فقط، وطلب بطاقة من الهاتف فقط، تحويل من الهاتف فقط بكل سهولة.

العرض اسمه swipe من البنك الشعبي، حمل تطبيق pocket bank من بلاي ستور او ضپل ستور و ابدأ التعامل به، موقع مليئ بالمعلومات حول التطبيق و مزاياه، لا تترد في طرح أسئلتك على البنك حول عرض حساب بنكي بدون اقتطاعات.

تطبيق swipe حمله في هاتف ابنك ليكمل الاجراءات و تأكيد رقم هاتفه.

سوايب هي عرض مصرفي مجاني ومتاح بنسبة 100% عبر الإنترنت مخصص للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا. يتيح لهم الوصول إلى تطبيق سوايب من بانك بوبولير وبطاقة مصرفية شخصية.

 

مع بطاقة سوايب، يمكن للشباب أن يقوموا بالتالي:

– دفع مشترياتهم في المتاجر.

– إجراء مشتريات عبر الإنترنت على المواقع الوطنية والدولية للتجارة الإلكترونية.

 

مع تطبيق سوايب، يمكن للشباب أن يقوموا بالتالي:

 

– تخصيص بطاقتهم المصرفية.

– التحقق من رصيدهم.

– تتبع معاملاتهم.

– استقبال الأموال من والديهم.

– دفع فواتيرهم وشحن هواتفهم.

– إرسال أموال إلى محفظة إلكترونية أو حساب مصرفي.

– دفع التجار عبر رمز الاستجابة السريعة (QR code).

– سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبانك بوبولير.

 

للاشتراك في عرض سوايب، يمكن للأهل القيام بذلك من خلال “بوكيت بانك” (قسم سوايب من 12 إلى 17 عامًا). كل ما يحتاجون إلى فعله هو إدخال المعلومات التالية: اللقب – الاسم الأول، تاريخ الميلاد، ورقم الهاتف. يمكن للطفل إكمال إنشاء حسابه على الفور عن طريق تحميل تطبيق “سوايب بواسطة بانك بوبولير”.

 

عرض سوايب هو وسيلة رائعة للشباب للتعرف على الخدمات المصرفية وإدارة المال. كما يمنحهم حرية إدارة أموالهم الخاصة وإجراء مشترياتهم الخاصة.

 

نوصى بالإستفادة من عرض سوايب ، لأنه الطريقة المثلى للشباب لتعلم الادارة المصرفية وإدارة الأمور المالية. بالإضافة إلى ذلك، يمنحهم حرية تنظيم أموالهم الخاصة واتخاذ قرارات الشراء الخاصة بهم قبل تحمل المسؤولية.