Image

عبارات الشكر بالدارجة المغربية

من الضروري جدا أن يشكر الشخص احبائه واصدقائه واقربائه، حيث هم أصحاب الفضل علينا وهم من يسدون الينا المعروف,وهم من يساعدوننا حين نحتاجهم.

كما أنهم دائما ما يقدمون لنا النصح والإرشاد، والكثير من الأشياء الجميلة التي تأتينا منهم. وبالتالي فمن واجبنا أن نظهر مشاعر الإمتنان والتقدير التي نحس بها تجاههم، الشيء الذي يفرحهم ويحسسهم بمحبتنا تجاههم.

 

عبارات شكر على التكريم

 

اشكر كثيرا السيد(ة) على هذا التكريم الرائع، وعلى الجائزة. كما اشكركم كثيرا على ثقتكم وعلى دعمكم المتواصل لنا، واتمنى أن أكون عند حسن ظنكم. وأسال الله تعالى أن يعينني وإياكم على تحمل المسؤولية، وعلى خدمة وصلاح بلادنا.

ترجمتها للدارجة المغربية هي :

كنشكر بزاف السيد(ة) على هاد التكريم الرائع، وعلى الجائزة. وكنشكركم على الثقة ديالكم وعلى الدعم ديالكم المتواصل لينا. وكنتمنى نكون عند حسن ظنكم. وكنطلب من الله تعالى ايعاونا على هاد المسؤولية وعلى خدمة وصلاح بلادنا.

 

عبارات الشكر في حفل التخرج

 

في هذا اليوم المميز أريد أن اتوجه بالشكر لعائلتي وأصدقائي وأساتذتي. ولكل شخص كان له الفضل في وقوفي أمامكم بهذه اللحظة الإستثنائية. سأرحل عن هذه الجامعة بذكريات جميلة حفرت بالقلب، ولن يمحوها الزمن أبدا. وأريد أن أبارك لكم النجاح، واتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة.

بالدارجة المغربية نقول :

فهاد النهار المميز بغيت نشكر عائلتي وصحابي والأساتذة ديالي، وأي شخص عندو الفضل بوقوفي قدامكم بهاد اللحظة الإستثنائية. غنمشي من هاد الجامعة مع ذكريات زوينة تحفرات بالقلب، وعمرها غتمحى. وبغيت نبارك لكم النجاح وكنتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة.

 

عبارات لشكر الوالدين

 

اشكر كثيرا عائلتي التي دائما ما تمنحني الكثير دون انتظار المقابل، والتي تغفر لي دون اعتذار، والتي تقف بجانبي في كل قرارتي، والتي تنصحني وتساعدني دون أن اطلب المساعدة. لكم كل التقدير والإحترام والحب على دعمكم ورعايتكم لي.

باللهجة المغربية :

كنشكر بزاف العائلة ديالي لي ما كتبخلش عليا، وديما كتعطني بلا ما تسنى مني المقابل، ولي ديما كتسمح ليا قبل ما نطلب السماحة، ولي كتوقف معايا فكاع القرارات ديالي وكتعاوني بلا ما نطلب المساعدة. لكم كامل التقدير والإحترام والحب على الرعاية والدعم ديالكم ليا.