Image

كيف افتح حساب في البنك الشعبي المغربي

كثيرا ما يطرح زوار موقعنا أسئلة مثل كيف افتح حساب في البنك الشعبي المغربي ؟ و غيرها، سنجيب عنها، كما يمكنكم أن تطرحوا اسئلتكم أسفل المقالة أنتم أيضا.

لم تعد الامور كما كانت في السابق، كان الرسائل العادية و لم يكن البريد الالكتروني، و كان الهاتف التابث و لم يكن هناك رسائل قصيرة SMS و لا واتساب.

هناك دائما الجديد في عالم الابناك و الحسابات و حتى عالم التأمين و التعاضديات و الضمان الإجتماعي، و ذلك بسسب التطور التكنلوجي الذي يسهل الامور و يطورها للأفضل،لذلك علينا أن نعرفها و نطور معارفنا بها.

ما الذي أحتاجه لفتح حساب بنكي في البنك الشعبي ؟

بطاقة تعريف صالحة ولذلك أمر ضروري في جميع وكالات البنك الشعبي، وذلك لأن البنك سيصور نسخة عن البطاقة .

سيطلب البنك بريدكم الالكتروني، وذاك لتصلكم مقتطفات الحساب و كل المعلومات عن الحساب، دون الحاجة إلى انتظار الرسائل العادية.

سيصلكم بريد الكتروني بفتح حساب و فيه معلومات عن الحساب، كما يسهل البريد الإلكتروني فتح تطبيق pocket bank للتعرف على حركة الحساب .

يجب أن تحضرو هاتفكم يوم فتح الحساب، وذلك لأنكم ستعطون بريدكم الإلكتروني و رقم هاتفكم الإلكتروني.

سيطلب منكم رقم الهاتف و ذلك لأن نظام فتح الحساب سيحتاج رسالة تأكيدية SMS وذلك سيسهل و يسرع فتح الحساب بسرعة.

اذا أحضرتم البريد الإلكتروني و بطاقة التعريف الإلكتروني   و هاتفكم مشحون و ليس ببطارية مفرغة ستضمنون سرعة في فتح الحساب و قضاء حوائجكم أسرع.

إذا كنتم تفتحون الحساب بسبب العمل، يفضل أن تقوموا بدفع مبلغ لا يقل عن 100 درهم ( بالدارجة المغربي : ألفين ريال ).

إذا كنتم تريدون إرسال الرسائل الى عنوان آخر غير عنوان بطاقة التعريف الوطنية، أحضرو رسالة للعنوان الآخر، أو رقم صندوق البريد ليساعد الموظف على تغيير العنوان لحظة فتح الحساب.

كيف أفتح الحساب في البنك الشعبي بسرعة

لا تنظروا في الطابور لفتح الحساب، فأنت لن تحتاج الصندوق مع باقي الناس، إسئل عن من سيفتح الحساب، فقد يكون المكلف بالمنتوجات، و ربما مدير الوكالة أو مكلف الصندوق.

قبل الذهاب الى البنك إقرأ كل مقالاتنا عن البنك الشعبي، و تعرفوا اكثر على كل خدماته، قبل ان تقرروا التوجه الى البنك من أجل فتح الحساب.

أكتب في ورقة رقم هاتفك، البريد الإلكتروني، عنوان صندوق البريد، الخدمات التي تريد : البطاقة التي تناسبكم للتجارة الالكترونية، بطاقة سحب للشراء من المحلات، الشيك، تطبيق بوكيت بنك، رسائل قصيرة SMS، أداء الفواتير ، تلقي الأموال ( شهادة الريب RIB ).

سيساعدكم موظف البنك، في اختيار الباقة التي تساعدكم، في أسعار تفضيلية offres packagé تقدم خدمات افضل بأسعار مناسبة .

ما هو توقيت عمل البنك الشعبي في رمضان ؟

توقيت عمل البنك الشعبي في رمضان هو من التاسعة و النصف الى الثانية زوالا، و إعرف انك يجب أن تذهب قبل 2 منتصف النهار لأنك ستجد الكثير من الزبناء هناك.